اخر الأخبارتقارير

فيديو| تطويرات للقضاء على أزمة المياه والصرف في الشاورية بنجع حمادي

كتب: بسام عبدالحميد وأيمن الوكيل

أعلنت الوحدة المحلية لمجلس قروي الحلفاية بحري، بنجع حمادي، شمالي قنا، عن حزمة من التطويرات للقرية، من أجل النهوض بجميع البني التحتية بالقرية.

وقال الحسيني صبري، رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي الحلفاية بحري، أن أزمة المصرف الخاص بالقرية مشكلة كبيرة وتحتاج للتدخل، في ظل وجود ميزانية كبيرة، لأن المصرف يمتد على طول الوحدة المحلية من قرية هو وصولًا إلى قرية السماينة، مشيرًا إلى أنه سيتم وضع أجزاء منه داخل الكتل السكنية في الخطة المقبلة للري.

وبخصوص الكهرباء وكافة الخطوط الأخرى، أوضح أنه يتم تغيير الأسلاك الكهربية بصورة دائمة، حيث تم تغيير 70% من الأسلاك، في ظل التنسيق المشترك مع هندسة كهرباء نجع حمادي، من أجل تلافي أي أعطال، مع تغيير كشافات الإنارة المتهالكة واستبدالها بأخرى حديثة.

وعن الخدمات الصحية المقدمة لأهالي قرية الشاورية، أشار إلى أنه يتم متابعة الوحدة الصحية بالقرية بصورة مستمرة من اجل البحث عن الأزمات التي تواجه المواطنين، في سبيل سعي التواصل الدءوب بين المسؤولين التنفيذيين والمسئولين بالقطاع الصحي، من أجل تقديم خدمة صحية جيدة.

وأكد أن هناك مشروع نظافة بالقرية، بقيمة مليون جنيه تابع لأحدى الجمعيات الخيرية، مؤكدًا أن هناك خطة لأنهاء أزمة المياه بقرية الشاورية من خلال تخصيص قرار لعمل مرشح، وتم عمل لجنة لتفعيل القرار، وسيتم عمل استكمال المشرح، لأنهاء أزمة مياه الشرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى