اخر الأخبارتقارير

صور| طالب يتهم أخصائي مكتبة بالتعدي عليه وخنقه جنوب الأقصر

 

تقدم والد الطالب عبد الرحمن أحمد زكي، بالصف الأول الإعدادي  بمدرسة الندافين الإعدادية بحاجر العديسات قبلي بشكوى لمحافظ الأقصر، ووكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير الإدارة التعليمية بالطود، بتعرض نجله للضرب بشكل دائم يوميًا من قبل أخصائي المكتبة بالمدرسة.

وقال الطالب عبد الرحمن أحمد زكي يوسف، “إن الأستاذ “ع ح ج” أخصائي المكتبة بالمدرسة اعتاد على ضربي أمام الطلبة وأمام مدرسة التربية الفنية بالمدرسة، وآخر مرة قام بضربي وخنقي من رقبتي أمام الأستاذ “أسامة معروف” مدرس اللغة الإنجليزية بالمدرسة، والذي قام بفك يديه من علي رقبتي مما أسفر عن جرح غائر بها”.

وأضاف عبد الرحمن، “لن أعود إلى المدرسة حتى يتوقف المدرس المذكور عن تهديدي وضربي، حيث إنني وبفضل الله من الطلبة المتفوقين بشهادة جميع المدرسين ولا أعرف السبب من وراء قيامه بضربي بهذا الشكل أمام الجميع”.

فيما قال والد الطالب، أنه سيتقدم ببلاغ وشكوى إلى وزير التربية والتعليم ومحافظ الأقصر ومدير مديرية التربية والتعليم بالأقصر،  ومدير الإدارة التعليمية بالطود، ومدير مدرسة الندافين الإعدادية بحاجر العديسات قبلي، ضد المدرس المذكور مطالبهم بمعاينة الإصابة التي لحقت بنجله بعد أن قام المدرس بركله برجله حتى تدحرج على السلم، مما أسفر عن إصابته برقبته وقام المدرس باقتياده من ملابسه ودفعه إلى أمام المدير،  ولم يعطيه المدير حقه في التكلم والرد وهو مخنوقًا بالبكاء، مما تسبب ذلك في آلام نفسية لابنه.

وناشد ولي الأمر وزارة التربية والتعليم التصدي لتلك الظاهرة التي أصبحت منتشرة في المدارس الحكومية والخاصة على السواء، خاصة أن العقاب البدني ممنوع في المدارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى