اخر الأخبارتقارير

صور| للمرة الثانية خلال أسبوع.. تشييع جثمان شهيد الإرهاب في القوصية

تصوير: أحمد دريم

شيع أهالي نجع مير بالقوصية في أسيوط جثمان المجند إبراهيم محمد علام، والذي استشهد في هجوم إرهابي بالعريش بمحافظة شمال سيناء، وتم دفن جثمانه اليوم الجمعة.

وقالت هويدا شافعي، رئيس مدينة القوصية، إنه فور العلم بخبر استشهاد المجند تم إبلاغ أهليته، وذهبنا في الصباح لاستلام الجثمان من المطار برفقة المستشار العسكري للمحافظة وقوات من الشرطة العسكرية وأهلية المجند، ومن ثم مرافقة الجثمان حتى الصلاة عليه ودفن جثمانه بمقابر عائلته بأولاد عبدالعزيز.

وقال محمد عبدالحميد، رئيس قرية مير بالقوصية، إن جثمان الشهيد وصل في العاشرة من صباح اليوم مطار أسيوط الحربي وتم نقله بسيارة إسعاف خاصة إلى نجع مير لتأدية الصلاة عليه بمسجد الأصدقاء بالنجع.

وكان في انتظار الجثمان الآلاف من أهالي قريته والقرى المجاورة مرددين هتافات “لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله”.

والشهيد يبلغ من العمر 21 عاما وأخ لثلاث أشقاء آخرين وحاصل على دبلوم ثانوي صناعي، وآخر مرة زار قريته فيها كان منذ 10 أيام، حيث كانت الإجازة الأخيرة له، وكان من الشخصيات المحبوبة إلى أهل بلدته.

يشار إلى أن الشهيد هو الثاني الذي استشهد خلال الأسبوع الحالي حيث شيع أهالي الهمامية في البداري جثمان المجند محمود عادل أحمد على، 19 عاما، والذي استشهد أمس الأول، إثر استهداف مدرعة تابعة لقوات الشرطة بقرية الخروبة جنوب الشيخ زويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى