اخر الأخباربيانات و تصريحات

رئيس شركة المياه يفتتح المبنى الإداري لوحدة بني شقير في منفلوط

افتتح المهندس محمد صلاح الدين، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، يرافقه المهندس أحمد شوقي، رئيس مدينة منفلوط، والنائب محمد حسين عبدالرحيم، المبني الإداري الجديد لوحدة مياه بني شقير الذي يضم مبني إداري ومخزن ومكان مخصص لخدمة العملاء.

و أشاد صلاح بشكل المبنى ومدى الجهد المبذول وسليم شهادة تقدير للعاملين بعملية مياه بنى شقير، وصرف مكافأة مالية لهم تقديرا على مجهوداتهم وتحفيزا لكل العاملين على التميز، موكدًا أن الشركة تسعى دائما لتنمية روح الانتماء لدى العاملين وتقدر وتشجع كل من يضيف للشركة ويعمل على إظهارها بالمظهر اللائق شكلًا وموضوعًا وتحسين الخدمة المقدمة.

وقالت أمل جميل، مدير إدارة العلاقات العامة بالشركة، إنه خلال الافتتاح عقد رئيس الشركة اجتماعه الدورى بمديرى المناطق على مستوى المحافظة، والذى تضمن بعض الموضوعات الهامة التى من شأنها ترتيب دولاب العمل و الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضافت جميل أن توصيات الاجتماع شملت احتياج المناطق من مد شبكات مياه او إحلالها طبقا للأولويات و بالتنسيق مع الوحدات المحلية و مراعاة محدودي الدخل، والتشديد علي جودة المياه و التأكيد من تشغيل منظومات الكلور بشكل دائم ووجود احتياطى من الاسطوانات لتلاشى أي قصور فى التشغيل، وتطبيق شروط السلامة و الصحة المهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى