اخر الأخباربيانات و تصريحات

“الإسكان”: بدء سحب كراسات شروط القرعة لحجز 250 قطعة أرض سكنية بقنا

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن اليوم الأحد، هو أول أيام سحب كراسات شروط القرعة لحجز 250 قطعة أرض سكنية مميزة، بمدينة غرب قنا.

وأوضح مدبولي أن قرار رئيس الجمهورية رقم 40 لسنة 2017 وافق على إعادة تخصيص مساحة 8971٫11 فدان من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة، بناحية غرب محافظة قنا، لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لإقامة مجتمع عمرانى جديد.

وأشار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إلى أن الأراضى المطروحة للحجز بمساحات من 500 و700 متر، لإقامة فيلات وعمارات سكنية، مضيفاً أنه يشترط فى المتقدم أن يكون شخصاً طبيعياً مصرى الجنسية، وليس معنوياً شركة أو مؤسسة، وألا تقل سنه عن 21 عاماً وقت الإعلان.

وأكد مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هذا الطرح يأتى فى إطار حرص الوزارة على تنمية صعيد مصر، من خلال إنشاء المدن الجديدة، وتوفير عوامل الجذب السكانى بها، مشدداً على أن “الإسكان” تعمل على توفير الأراضى السكنية لأهلنا بالصعيد، فى مجتمع عمرانى متكامل، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ضخت استثمارات فى العامين الماضيين بمدن الصعيد الجديدة، تعادل ما تم استثماره بهذه المدن فى سنوات كثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى