اخر الأخباربيانات و تصريحات

صور|  «آل مكتوم» تتبنى مبادرة لإنشاء مشروعات صغيرة في نجع العرب بالأقصر

 

أعلن الدكتور صلاح الدين الجعفراوي، مستشار هيئة آل مكتوم الخيرية بمصر تبني الهيئة لمبادرة تهدف لإنشاء مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للمواطنين غير القادرين من أبناء نجع العرب بمنطقة حاجر المساوية بجنوب الأقصر.

وأوضح الجعفراوى على هامش توزيع الهيئة مساعدات للأسر الفقيرة بمنطقة نجع العرب ضمن حملة “القلوب الرحيمة” التي أطلقتها الهيئة وتشارك مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام بالأقصر في توزيعها، أن الهيئة تمد يد الخير والمساعدة لأبناء نجع العرب من غير القادرين، خاصة وأن أهالي المنطقة يعانون كثيرًا لعدم وجود بنيه تحتية وقلة الخدمات وانعدام المشروعات.

وأشار إلى أن الهيئة ستقدم عشرات المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لأهالي المنطقة انطلاقًا من دور الهيئة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين خاصة في صعيد مصر.

وكانت هيئة آل مكتوم الخيرية بالتعاون مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام بالأقصر وزعت اليوم الجمعة مساعدات للأسر الفقيرة مقدمة من هيئة آل مكتوم الخيرية بدولة الإمارات ضمن حملة “القلوب الرحيمة” التي أطلقتها الهيئة، وشملت المساعدات 300 مروحة و300 بطانية و300 شنطة ملابس وزعت على 300 أسرة فقيرة من الأقصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى