اخر الأخباربيانات و تصريحات

“القيم التربوية في الإسلام”.. في لقاء هيئة الاستعلامات بمركز الغنايم

نظم مركز إعلام جنوب أسيوط التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع التربية والتعليم بأسيوط، ندوة لطالبات مدرسة الغنايم الثانوية بنات بمركز الغنايم، مساء اليوم، حول “القيم التربوية في الإسلام”.

وقال محمد بكرى، مدير مركز إعلام جنوب أسيوط،  إن الندوة حاضر فيها الشيخ محمد صالح عبداللاه من علماء الأوقاف والدكتور حمدي عمار حامد مدير الإدارة التعليمية لمركز الغنايم، بحضور أبو زيد على تمام مدير المدرسة.

وأشار أحمد مصطفى على، مسؤول الإعلام التنموي لجنوب أسيوط ومدير اللقاء، إلى مشاركة ما يزيد على 80 طالبة من طالبات الثانوي بالمدرسة بجانب عدد من أعضاء هيئة التدريس والمشرفين التربويين وفي ذلك ما تضمنه اللقاء من جهود متميزة كالتي بذلها حاتم فتحي حسن سند مدرس اللغة العربية بالمدرسة، حيث استخدامه لأساليب العصف الذهني وبؤر النقاش بعد كسر كرة الثلج وهو ما يعرف من آليات التدريب الفعال.

وأشاد مسؤول الإعلام التنموي بالمستوى المعرفي والمهاري للطالبات والمدرسين معًا وهو ما يكشف عن جهود مبذولة بشكل كبير ومستغرب لكون المدرسة تقع في منطقة صحراوية وعلى جنوب غرب أطراف محافظة أسيوط بمسافة تبعد نحو خمسين كيلومترا عن مدينة أسيوط.

هذا وقد شارك في اللقاء مسؤولي نشاط التربية الاجتماعية وهم هناء أحمد محمود، وإنصاف على إبراهيم، وأسماء عبد الرازق، بجانب مشاركة عثمان عبد الظاهر عبدالعال مدرس اللغة العربية بالمدرسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى