اخر الأخبارتقارير

صور| «الشعانية الابتدائية» تكرم «راوية سرحان» لتقاعدها وتمنحها لقب الأم المثالية

نظمت مدرسة الشعانية الابتدائية، شرق نجع حمادى، شمالي قنا، صباح اليوم الاثنين، احتفالية تكريم لأقدم معلماتها، لبلوغها سن التقاعد، كما شملت الاحتفالية تكريم التلاميذ المتفوقين.

وقال محروس هنداوي، معلم أول، إن احتفالية اليوم تكريمًا للسيدة راوية محمد سرحان، التي تعتبر أم لأكثر من 100 معلم تخرجوا على يديها، بالإضافة إلى الأطباء والمهندسين، حتى أصبحت مثالًا يحتذى في العمل والعطاء وخدمة العملية التعليمية.

وأضاف عبدالناصر عبدالشافي، وكيل المدرسة، أن المؤسسة التعليمية ترعى أبنائها وتحتفي بهم، وتثمن دورهم الرائد في خدمة العملية التعليمية، لاسيما الرعيل الأول منها، تقديرًا لما بذلوه طوال مشوارهم الوظيفي.

وأشار حمدي عبدالشافى أحمد، مدير الفترة المسائية بالمدرسة، أن السيدة الفاضلة وهبت حياتها للعمل بكل جد واقتدار وكفاح، لافتًا أن أبنائها من التلاميذ والمدرسين اتخذوا من تفانيها في العمل القدوة الحسنة، ومنحوها لقب الأم المثالية لهذا العام.

ولفت قدري بشارب محمود، المراقب المالب بمجلس أمناء المدرسة، إلى أنه عمل مع الأم المثالية منذ تعيينها في 1978 وحتى إحالته للتقاعد في 2015، ووجد فيها إخلاصًا للعمل يندر وجوده، لتستحق وبكل جدارة أن تكون رائدة من رواد العملية التعليمية.

وفي كلمته أكد محمد عبدالموجود الشعيني، مدير المدرسة، أن احتفالية اليوم تأتي تكريمًا لمربية فاضلة أعطت لمدرستها الكثير والكثير، وتخرج على يديها جيلًا من الأبناء والأحفاد، لافتًا أن الاحتفالية شملت تكريم الطلاب المتفوقين في المرحلة الابتدائية.

جدير بالذكر أن الأم المثالية راوية محمد سرحان، حصلت على دبلوم المعلمات في 1978، والتحقت بمدرسة الشعانية الابتدائية في 1979، وتدرجت في العمل حتى أصبحت ناظرًا للمدرسة، ودرجة المعلم الخبير، ومن المقرر إحالتها للتقاعد في 30 مارس الحالي، بعد 39 عامًا من العمل.

حضر الاحتفالية عدد من مديري المدارس بشرق النيل، والمعلمين والمعلمات، وسيد عبدالنبي السمان، رئيس مجلس أمناء المدرسة، والأخصائيين الاجتماعين بالمدرسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى