اخر الأخباربيانات و تصريحات

“رئيس ميت غمر” يستقبل عدد من ممثلي الأحزاب لمناقشة مشاكل المركز

استقبل محمد محمود حسين، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، مجموعة من ممثلي الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني بديوان المركز، لمناقشة المشاكل التي تواجه الأهالي وكيفية حلها.

حضر الاجتماع ممثلي أحزاب حماة الوطن، ومصر الحديثة، والمؤتمر، والثورة، ومستقبل وطن، والمؤسسة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية.

يقول إسلام خلف، مساعد الأمين بحزب حماة الوطن، إنه تم مناقشة نقل موقف السيارات من منطقة ميدان المحطة إلى أرض مخصصة له منذ عام 2008، بالإضافة إلى تقنين التوكتوك وترخيصه، وفتح الشوارع المغلقة أمام المنشآت الأمنية.

ويضيف أنه عرض مشكلة غلق الطريق العام بقرية بشالوش وحاجته للرصف، بالإضافة إلى تقديم بروتوكول تعاون يمكن تطبيقه بين التأمين الصحي ومركز الأورام، لتسهيل الكشف للموظفين والحصول على جرعات العلاج بدلا من الذهاب لمستشفى سندوب بالمنصورة.

ويوضح أشرف الضبع، أمين حزب المؤتمر بميت غمر، أن الحزب يهتم بخدمة المواطن من جميع النواحي، لكي بعيش حياة لائفة بها عدالة اجتماعية، بالإضافة إلى الملفات التي تواجه القطاعات الحيوية وارتفاع الأسعار.

كما يشير إلى أنه عرض خطة رصف الشوارع واختيارها، وضرورة منع الحفر حتى مرور 5 سنوات على الرصف، بجانب مشكلة مدرسة كفر المقدام وتجهيز قطعة أرض بالجهود الذاتية وإنهاء كافة الأوراق عدا موافقة وزارة الصحة، واستعداد الأهالي للمشاركة في بنائها مع الهيئة التعليمية.

ويتابع أنه تم مناقشة مشكلة الآلات القديمة الموجودة بالمدرسة الميكانيكية، ورغبتهم في تطويرها بما يناسب سعي الدولة لتطوير التعليم الفني، مؤكدًا أنه يأمل في توفير فرص عمل للشباب بمصانع العاشر من رمضان، و6 أكتوبر، في حدود 150 وظيفة لجميع المراحل العمرية بمرتبات مجزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى