اخر الأخبارتقارير

أمانة حزب “مستقبل وطن” بمركز ناصر تجتمع برئيس مجلس المدينة

كتب – محسن عيد:

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز ناصر اليوم اجتماعًا مع محمد بكري، رئيس مركز ومدينة ناصر، بحضور وائل محفوظ أمين عام المحافظة وعددً من قيادات الحزب بمركز ناصر.

وقال محمود عبدالله، أمين المركز أن اللقاء كان له هدفين الأول هو التعرف برئيس مركز ومدينة ناصر بعد توليه منصبه الجديد خلف لخالد عويس رئيس المدينه السابق.

والهدف الثاني هو طرح عدد من المقترحات والمشكلات التى يعانى منها أهالي قرى مركز ناصرمنها مشكلة الصرف الصحي بكوم أبو خلاد وبهبشين وطنسا، ومشكلة الطرق ومشكلة المعدية الخاصة بمركز ناصر شرق النيل وغيرها من المشكلات التى وعد رئيس المجلس بالعمل على حلها.

ومن ضمن المشكلات التي تم طرحها ماذكرته أمينة المرأة بالحزب فوزية عريان، حيث تكلمت عن مشكلة مدرسة صلاح سالم في وجود “غرزة” بجوار المدرسة موقف لعربات الكارو مما يؤذي مظهر المدرسة ويجعل روث الحيونات أمام المدرسة بصفة مستمرة .

وطالبت فوزية عريان بزراعة مجموعة من الأشجار أمام المدرسة وهو ماوافق عليه رئيس المدينة على الفور وطلب منها إرسال أحدًا إلى مشاتل مجلس المدينة لكي يأخذ الأشجار التي تحتاجها المدرسة على الفور .

كما تم طرح مشكلة تكدس وازدحام شارع الجيش بناصر وقت خروج المدارس حيث أن هذا الشارع به العديد من المدارس مما يعرض التلاميذ إلى المخاطر.

وطالب صبحي عبد المرضي، بسرعة حل مشكلات الصرف الصحي والصرف المغطى في  جميع قرى مركز ناصر حيث يعانى المركز من وجود عدد كبير من بدون خدمت الصرف الصحي والصرف المغطى  ومنها قرية بهبشين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى