اخر الأخباربيانات و تصريحات

تحرير 1720 محضر تمويني في الدقهلية خلال فبراير الماضي

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، عن تحرير ١٧٣٠ محضر لحملات مديرية التموين على المخابز ومستودعات الغاز ومحطات البنزين خلال شهر فبراير الماضي.

وعرض المهندس إبراهيم الخياط، وكيل وزارة التموين، تقريرا مفصلا عن حملات إدارة الرقابة التموينية، وأسفرت عن ضبط العديد من القضايا، ففي مجال المرور على محطات تموين السيارات ومستودعات الغاز، تم ضبط ٢٠ قضية عدم الإعلان عن الأسعار، وقضيتين استخدام اسطوانة في غير الغرض، و١٦ قضية بيع بأزيد من السعر.

وفي مجال المرور على المخابز تم ضبط ٣ قضايا اسطوانة غاز وبيع بأزيد من السعر وتوقف عن الإنتاج، و٤٨ قضية تجميع وتصرف في الدقيق، و٥ عينات مخالفة، و٤٨ مخالفة تعليمات، و١٢٧ وزن وميزان، وفي المخالفات العامة تم ضبط  ١٠٦ بقال تمويني، و١٠١٨ مخالفات أسواق، و٣٧ مواد بترولية.

أما في مجال الإدارة العامة للتجارة الداخلية فتم تحرير ٣٠٠ محضر، شمل ٣٠ محضر عدم وجود شهادة صحية، و٣٩ منشأة بدون ترخيص، و١٣ عينة مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، و١٥ عدم إصدار فواتير واستخدام اسطوانة في غير الغرض، وعدد ٢٠ بيع بأزيد من السعر، و ١٤٤ عدم الاعلان عن السعر، و ١٩ دفاتر وسجلات وأوكازيون، بالإضافة إلى سحب ١١٠ عينة غذائية للتحليل.

ووجه المحافظ إلى ضرورة المتابعة المستمرة، مع بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط وتوفير كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى