اخر الأخباربيانات و تصريحات

“وفد أسيوط” يجتمع لبحث تشكيل لجانه في مراكز المحافظة

يكثف حزب الوفد بأسيوط من اجتماعاته لتشكيل باقي اللجان الفرعية للحزب بمراكز المحافظة، استعدادا لانتخابات المحليات.

وقال الدكتور محمد بركات، رئيس حزب الوفد بأسيوط والمتحدث الإعلامي للحزب، إن التشكيل الجديد لهيئة الحزب بالمحافظة بدأ في عقد اجتماعات مكثفة خلال الفترة الحالية لتشكيل باقي اللجان بمراكز وقرى المحافظة تنفيذًا لتكليفات الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد المصري، لافتاً إلى العمل على قدم وساق لإستكمال تشكيلات اللجان بالحزب.

وأوضح أنه تم وضع خطة عمل وزيارات ميدانية على مستوى المراكز والقرى للتواصل مع المواطنين لبحث المشاكل العامة من خدمات صحية وتعليمية وتوسيع القاعدة الشعبية للحزب  استعدادا لانتخابات المحليات القادمة.

وأضاف المتحدث الإعلامى للحزب بالمحافظة أن الحزب في صدد إقامة مؤتمرات عامة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية والحكومية لبحث معوقات التنمية المستدامة التى تواجه الصعيد بصفة عامة وأسيوط بصفة خاصة، مشيدًا بتصريحات الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية الجديد الخاصة بإقامة مجالس تنموية في المحافظات.

 مناشدا المحافظ بسرعة انشائها وتوسيع دائرة المشاركة فيها من كافة المهتمين بالشأن التنموي والمجتمعي خاصة الأحزاب والجمعيات، فضلا عن متخصصين من جامعة أسيوط حتى يتم تقديم ملفات متكاملة قابلة للتنفيذ على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى