اخر الأخباربيانات و تصريحات

نقيب معلمي إطسا: لجان تسيير الأعمال مستمرة والدعوة للانتخابات خلال 6 أشهر

قال أحمد عبد الهادي، نقيب المعلمين، بإطسا في تصريح خاص لـ “ولاد البلد”، إن ما تم تداوله بين عدد من المعلمين عن أن هناك حكمًا من محكمه عابدين خاص بعزل الحارس القضائي ولجان تسيير الأعمال وإجراء انتخابات خلال 6 أشهر بها كثيرًا من اللبس، حيث أن الحكم لم يشمل على عزل لجنة تسيير الأعمال وإنما اختص فقط بعزل الحارس القضائي وتعيين حارس بدلا منه والدعوة لإجراء انتخابات خلال 6أشهر .

وأضاف عبد الهادي أنه تم التواصل مع خلف الزناتي النقيب العام للمعلمين والذي أكد أن لجان تسيير الأعمال مستمرة في عملها وأن اجتماع الجمعية العمومية غدًا سيتم بشكل طبيعي .

وناشد عبد الهادي المعلمين بضرورة حضور الجمعية العمومية غدًا  لمراجعة ومحاسبة اللجنة على أعمالها خلال الفترة الماضية،  مضيفًا أن  كل من له تحفظ أو تعليق على عمل اللجنة فليقدمه غدًا  في اجتماع الجمعية العمومية .

كما طالب كل من يرى فى نفسه القدرة على خدمه المعلمين وأداء واجبه تجاه المعلمين على أكمل وجه أن يعد نفسه للانتخابات من الآن، مؤكدا أن مقاعد النقابة ليست حكر على أحد.

وكانت محكمة عابدين قد أصدرت اليوم الأربعاء حكمها بعزل على فهمي الحارس القضائي المعين بنقابة المعلمين وتعيين بدلا منه كما قضت بأن تجرى انتخابات النقابة خلال 6 أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى