اخر الأخبارتقارير

مياه أسيوط تعلن شروط المستوفيين للوظائف الفنية بنظام السركى

 أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، أسماء المنطبق عليهم شروط بالمسابقة الرسميه رقم (1) لعام 2016، التى كان التقدم اليها عبر مكاتب البريد بمحافظة أسيوط والمراكز التابعة، فى بعض الوظائف الفنية وهى كاتب (سكرتارية – مدخل بيانات ) بنظام السركى.

وبلغ عدد المتقدمين بالوظائف 6121 متقدمًا، الذين استوفوا شروط المسابقة 331 متقدمًا، والذين لم يستوفوا شروط المسابقة مع توضيح أسباب عدم القبول طبقا للشروط الموضحه بإعلان المسابقة وعددهم 5790 متقدمًا.

وأوضحت الشركة أنه يتم فتح باب التظلمات من يوم السبت الموافق 18 فبراير الجاري، وحتى الخميس الموافق 23 من نفس الهشر، الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً، ولمد 6 ايام، وذلك عن طريق التقدم لقطاع الموارد البشرية بشارع جول جمال المتفرع من شارع الجمهورية بجوار فندق الوطنية.

وفى حالة وجود أى تظلم من النتائج المعلنة يقوم المتظلم بسحب نموذج تظلمات من قبل قطاع الموارد البشرية (HR ) وسداد رسوم قدرها 200 ( مائتان) جنيه بايصال من الشركة.

لا يلتفت لاى تظلمات ترد بعد الميعاد المحدد من قبل قطاع الموارد البشرية و لا يتم استلام أى مرفقات مع نموذج التظلم.

وقال رئيس قطاع الموارد البشرية إن فحص التظلمات كما تم من قبل بمعرفة اللجنة المشكلة من الشركة وفى حالة قبول التظلم شكلاً وموضوعاً سوف يتم رد رسوم التظلم لصالحبه وادراجه لكشوف الاختبارات.

وأضاف أنه جارى الانتهاء من نتيجة بقية الوظائف الفنية وسوف يتم الاعلان عنها لاحقا وهى كالتالى:

– فنى معمل، فنى (تشغيل وصيانة – ميكانيكا – شبكات – مساحة – خراطة – لحام – صيانة حاسبات ).

علما بأنه سوف يتم الاعلان عن موعد الاختبارات الشفهية والتحريرية والمقابلات الشخصية فى وقت لاحق، لمعرفة نتيجة اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى