اخر الأخبارتقارير

وكيل تعليم أسيوط يتابع مبادرة أسبوع الإنضباط العام بمدارس البدارى

تواصل مدارس محافظة أسيوط، اليوم الاثنين، مشاركتها فى مبادرة أسبوع الانضباط العام، والتي تهدف المبادرة إلى غرس قيم إحترام القانون والنظام في نفوس النشء، وغستعادة الوجه الحضاري، ونشر ثقافة الانضباط في الشارع، بمشاركة وزارات التربية والتعليم والتعليم الفني، والداخلية، والتنمية المحلية، والشباب والرياضة، والأوقاف، والتي تستمر لمدة أسبوع، خلال الفترة من 11 حتى 17 فبراير الجاري.

وتفقد صلاح فتحى بدوى، وكيل وزارة التربية والتعليم، مدارس إدارة البدارى التعليمية لمتابعة الإنضباط العام للمدارس وللوقوف على مدى إلتزامهم بالمشاركة في المبادرة، رافقه خلالها الدكتور محمد السيد، وكيل المديرية، وعبد الناصر حامد، مديرعام التعليم العام، وشملت الزيارة عددًا من مدارس الإدارة من بينها مدارس العقال البحرى، التجارية، والنهضة بنات، روضة مدرسة أبو بكر الصديق بالعقال البحرى.

وطالب بدوي خلال زيارة  مدرسة العقال البحرى التجارية بضرورة إعادة الفهرسة والتصنيف بمكتبة المدرسة، وفى مدرستى الروضة والنهضة، وشدد وكيل الوزارة على ضرورة التنسيق مع مدير الإدارة، وإزالة الرواسب والأخشاب من المدرستين مع تزويد قاعات مدرسة الروضة بعدد 8 لمبات إضاءة.

وقال وكيل الوزارة إن المبادرة تأتى استكمالا للجهود التى تبذلها الوزارة لتحقيق عام دراسى منضبط، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور الوزير فى هذا الصدد، وأن المبادرة تُرسخ ثقافة الانضباط وتعززه في نفوس الطلاب، وتغرس القيم الإنسانية المهمة لتكون سلوكا عاما في شخصياتهم، وانتظامهم في الدراسة طيلة أيام العام الدراسي.

وفى نفس السياق طالب وكيل الوزارة مدراء المدارس التى زارها بضرورة إزالة الإشغالات حول المدارس لمنع إعاقة التلاميذ عن وصولهم لمدارسهم، مؤكدا على أهمية غرس روح الانتماء وحب الوطن واحترام وتقدير المدرسين لدى الطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى