اخر الأخبارتقارير

شكاوى من توقف العمل بتضامن نجع حمادي.. و«الكهرباء»: لقد نفذ رصيدكم

يشكو العديد من المواطنين المترددين على إدارة التضامن الاجتماعي بنجع حمادي، شمالي قنا، من استمرار أزمة انقطاع التيار الكهربي، بسبب فصله عن الإدارة لعدم سدادهم قيمة كارت الشحن الخاص بالعداد منذ 10 أيام.

وأوضح مواطنون أن الإدارة أصابها العجز بسبب استمرار أزمة انقطاع التيار الكهربي، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى توقف جميع مصالحهم مطالبين المسؤولين بسرعة التحرك بصورة إيجابية والعمل على تشغيل الكهرباء للعودة للحياة الطبيعية.

وقال مصدر بالإدارة الاجتماعية إن التيار الكهربي تم فصله منذ 10 أيام عن الإدارة بسبب انتهاء كارت الشحن الخاص بالعداد الجديد، الأمر الذي أدى إلى تعطل مصالح المواطنين، مشيرًا إلى أن شركة الكهرباء قامت بإبلاغهم بضرورة الدفع وشحن الكارت حتى يتم إعادة التيار الكهربي.

وتابع أن الإدارة خاطبت المديرية من أجل حل تلك الأزمة، خاصة وأنه لابد من اعتماد قرارات تخصيص المبالغ المالية.

وصرح حسين السيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، أن تلك الأزمة في طريقها إلى الحل، خاصة وأن ذلك الأمر لم يحدث من قبل، إلا بعد نقل مبنى الإدارة إلى مبنى جديد بمنطقة الترعة الضمرانية، مؤكدًا على حل تلك الأزمة في أسرع وقت ممكن.

أتى ذلك عقب شكاوى من المواطنين بعد تعطل مصالحهم وآلية العمل بمبنى الإدارة الاجتماعية بنجع حمادي، شمالي قنا، بعد فصل التيار الكهربي عن الإدارة بسبب انتهاء كارت شحن العداد منذ عدة أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى