اخر الأخباربيانات و تصريحات

“حاسبات ومعلومات الفيوم” تفوز بالمراكز الثلاث الأولى في مسابقة البرمجة

حصلت كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الفيوم، اليوم الإثنين، على المركز الثالث في مسابقة البرمجة لعروض شركة ” IBM Hackathon Presentations “، مسابقة عروض شركة ” أي بي أم هاكاتون “، لجميع الكليات على مستوى الجمهورية وفوز كلية الحاسبات والمعلومات بالمركز الأول والثاني والثالث في عروض شركة IBM Hackathon Presentations والتي أجرت أمس الأحد، بالجامعة الأمريكية بالقاهرة .

وأعلن الدكتور هيثم الفيل، وكيل كلية الحاسبات والمعلومات لشؤون التعليم والطلاب بجامعة الفيوم، أسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة وهم الطالب خالد أسماعيل مصطفي، الفرقة الثالثة “كلية الحاسبات والمعلومات”، حاصل على المركز الأول، والطالب جلال شعبان جلال الفرقة الثالثة ” كلية الحاسبات والمعلومات”، بالمركز الثاني، وحصول الطالب محمود علي طرخان الفرقة الرابعة بالمركز الثالث.

 

ويذكر أن شركة “IBM”هي شركة عالمية متعددة الجنسيات تعمل في مجال تصنيع وتطويرالبرمجيات والحواسيب،الشركة هي الأكبر في العالم والتكنولوجيا، وهى أيضا العلامة التجارية الثانية من حيث القيمة. آي بي إم هي واحدة من عدد قليل من شركات تكنولوجيا المعلومات التي لها تاريخ متواصل يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى