اخر الأخباربيانات و تصريحات

ارتفاع أسعار بعض السلع في أسواق “المحروسة”

شهدت منافذ بيع الخضروات والفاكهة التابعة لمديرية التموين بمحافظة الدقهلية “مصر المحروسة” لمحاربة الغلاء، اليوم الأحد، زيادة في أسعار بعض السلع وانخفاض لسلع أخرى مقارنة بالأسبوع الماضي، حسب البائعين.

الخضروات
إذا تراوح سعر كيلو الطماطم من 4 جنيهات إلى 7جنيهات، بزيادة جنيهان عن الأسبوع الماضي، وبلغ سعر كيلو الخيار من 5 إلى 6 جنيهات بزيادة جنيها عن الأسبوع الماضي، وبلغ سعر الليمون من 9 جنيهات بانخفاض جنيهان عن الاسبوع الماضي، و6 جنيهات ونصف لكيلو البصل.

واستقر سعر كيلو القلقاس عند 5 جنيهات، وتراوح كيلو الكوسة من 4 إلى 5 جنيهات، والجزر من جنيه ونصف إلى جنيهين ونصف، والفلفل الأخضر 4 جنيهات للكيلو، و6 جنيهات ونصف لكيلو البسلة، و4 جنيهات للشطة الخضراء، وجنيهين لكيلو البطاطا، و4 جنيهات لكيلو البطاطس.

الفاكهة
وشهدت أسعار الفاكهة ثباتا في بعض الأسعار مقارنة بالأسبوع الماضي، إذ استقر سعر كيلو المانجو عند 18جنيها، وبلغ سعر كيلو الموز 7 جنيهات بزيادة نصف جنيه عن الأسبوع الماضي، والجوافة 7 جنيهات للكيلو، بانخفاض جنيه واحد عن الأسبوع الماضي.

وبلغ سعر كيلو الفراولة 9 جنيهات، وتراوح سعر البرتقال واليوسفي من 3,50 إلى 7,50 جنيها بزيادة جنيه واحد عن الأسبوع الماضي، ووصل سعر البلح الأسود إلى 6 جنيهات، والتفاح من 12 جنيه إلى 16 جنيه، وكيلو الرمان من 6 إلى 8 جنيهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى