اخر الأخباربيانات و تصريحات

خلال زيارة لمستشفى أبشواي.. محافظ الفيوم يحيل عدد من الأخصائيين للتحقيق

كتب– فاتن بدران:

تفقد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، اليوم الإثنين، أقسام الطوارئ والعمليات الصغرى والعيادات الخارجية للنساء والتوليد والأسنان والرمد والجلدية والأطفال ووحدة علاج الفيروسات الكبدية بمستشفى أبشواي المركزي.
كما تفقد أعمال تطوير مبنى الاستقبال والطوارئ حيث شدد على الانتهاء من أعماله قبل العاشر من مارس المقبل لافتتاحه خلال الاحتفالات بالعيد القومي للفيوم، على أن يكون الانتهاء من أعمال تطوير المستشفى بشكل عام في موعد غايته الأول من مايو المقبل، كما وجه بصيانة الأدوات والأجهزة أولاً بأول لتعمل بكامل طاقتها لخدمة للمرضى.
كما وجه سامي، باستغلال الساحات الموجودة بالمستشفى لإنشاء حدائق ومساحات خضراء، وسرعة رفع ركام المباني، وإزالة الإعلانات والملصقات الدعائية من على أسوار المستشفى.
كما شدد محافظ الفيوم على تكثيف الرقابة من قبل الفنيين والإدارة الهندسية بمجلس المدينة لأعمال الترميم والتطوير لتكون مطابقة للمواصفات.
وخلال الزيارة لاحظ المحافظ غياب عدد من الأخصائيين، وأصدر تعليماته لوكيل وزارة الصحة بإحالتهم للتحقيق، والتأكيد على وجود الأخصائيين بالعيادات الخارجية، وتكليف طبيب كل أسبوع للوحدات الصحية التي تعاني من عجز، مع إعداد دفتر حضور وانصراف للعمالة المؤقتة للتأكد من وجودهم على رأس العمل بالفعل.
وشدد على الانضباط والتفاني بالعمل وتقديم الخدمات المناسبة للمرضى، وأصدر توجيهاته لرئيس مجلس مدينة أبشواي بإعداد تقارير بميزانية التطوير الخاصة بالمستشفى المركزي وما تم إنفاقه على أرض الواقع حفاظًا على المال العام.
وفي نهاية الزيارة طلب محافظ الفيوم إعداد مذكرة بمطالب المستشفى بكافة التخصصات الطبية إضافة للمعامل وتجهيز غرفة عمليات العظام ووحدة الحضانات ومبنى الغسيل الكلوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى