اخر الأخباربيانات و تصريحات

صور| أسيوط تنظم ماراثون للدراجات الرياضية  

 أطلق المهندس محمد عبد الجليل النجار، سكرتير عام محافظة أسيوط، إشارة البدء لماراثون الدراجات الرياضية، وتنظمه مديرية الشباب والرياضة، بدءًا من أمام ديوان عام محافظة أسيوط، وصولاً إلى نقطة مرور الجامعة، وذلك تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط.

وأكد النجار ـ خلال إطلاق الماراثون الرياضي ـ أهمية مشاركة الشباب في النشاطات الرياضية المختلفة وتنمية قدراتهم وتعميق دور الشباب في المجتمع من خلال هذه الأنشطة.

وأضاف محمد محمود، وكيل وزارة الشباب بأسيوط، أن السباق شارك فيه 200 شاب من مختلف الفئات العمرية، ويضم شباب الأحزاب وشباب الجامعة والأندية الرياضية، بالإضافة إلي مراكز الشباب علي مستوى المحافظة، موضحًا أن إشارة بدأ المارثوان من أمام ديوان عام محافظة أسيوط مرورا بميدان الحرب والسلام “أم البطل سابقاً”، ونفق السلام وصولاً إلي نقطة مرور الجامعة ثم الإنتهاء بالإستاد الرياضي بجامعة أسيوط.

وأشار وكيل الوزارة إلي تقديم جوائز مالية للحاصلين علي المراكز العشرة الأولى وتتراوح الجوائز مابين 1000جنيه للفائز بالمركز الأول و200 جنيه للحاصل على المركز العاشر موضحاً أن الهدف من الماراثون هو تنمية الوعى والانتماء لوطننا الغالي مصر وغرس روح النصر فى نفوس أبنائنا و تحفيزهم للعمل من أجل رفعة و تقدم الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى