اخر الأخبارتقارير

التنشيط السياحي تعقد ندوة حول معوقات السياحة في أسيوط

نظمت الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بأسيوط بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، ندوة حول الرؤى والطرق التي تساهم في رفع الوعي السياحي لدي المواطنين، وتوضيح المعوقات التي تواجه السياحة في تنفيذ أفكارها ونشر الوعي السياحي، اليوم الأحد.

وأشار محمد فؤاد الشندويلي، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، إلى ضرورة إعطاء فرصة لمشاركة الجمعيات الأهلية في الصناعة والاستثمار الصحيح للسياحة وإبراز دورها في  رفع الانتماء للوطن.

وقال عثمان الحسيني، مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي، إن الندوة في إطار البروتوكول التعاوني بين الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بأسيوط ومديرية التضامن الاجتماعي بهدف زيادة الوعي السياحي لدي المواطنين بالسياحة ودورها في تقدم  البلاد.

ونوه الحسيني إلى متابعة نشاط الهيئة مع مديرية التربية والتعليم باستقبال وفد طلابي من مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات بالغنايم قبلي  لزيارة دير السيدة العذراء بجبل أسيوط الغربي في صباح غداً الاثنين، موضحاً أهمية غرس الثقافة السياحية لدي الطلاب منذ الصغر وعدم الاقتصار على معرفة تاريخ الأماكن والمعالم السياحية بل يفضل زيارتها ومعرفة تاريخها معا لترسيخ المعلومة بطريقة صائبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى