اخر الأخبارتقارير

وكيل تعليم أسيوط يكرم طالب موهوب فى الرسم

كرم صلاح فتحى بدوى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اليوم السبت، الطالب “أدهم أحمد الأمير”، بالصف الأول الثانوى بمدرسة أسيوط الجديدة الثانوية، لموهبته ودقة يده في الرسم، والذي استطاع بريشته المبدعة رسم عدد من  اللوحات الجميلة التي أظهرت موهبته الفريدة في الرسم، وأهدى الطالب إحداها إلى وكيل الوزارة تقديراً لجهوده في خدمة التعليم.

وأشاد فتحي خلال التكريم بموهبة فنان المستقبل التشكيلي، وموهبتة الفريدة آخذًا بيده، مقدمًا النصيحة للطالب بالاهتمام بهذه الموهبة والنعمة التي وهبه الله إياها، متمنيا له التوفيق في دراسته، ومواصلة طريق النجاح، مؤكدا على رعاية وإهتمام المديرية بالموهوبين فى كافة المجالات.

وأوضح الطالب أن موهبته ظهرت وهو فى الصف الأول الإعدادى، وأن من إكتشفها لديه مدرس الرسم آنذاك “باسم حلمى”، مشيرًا إلى أنه هو من  علّمه مبادئ الرسم والخطوط، وكذلك كيفية الإمساك بالقلم وإختيار الألوان الجيدة للرسم.

وأشار الرسام الصغير إلى أن موهبته فى الرسم لا تؤثر على دراسته فهو متفوق فى دراسته أيضا، ويتمنى أن يكون فى المستقبل طبيبا، لأفتًا إلى أنه يمارس هواية الرسم يومى الخميس والجمعة فقط وباقى الأسبوع للمذاكرة.

وذكر أدهم أن والده متوفى وأن والدته تشجعه على تنمية موهبته شريطة ألا تؤثر على دراسته منوها على أنه إشترك فى مسابقتين أحدهما حصد فيها المركز الأول والثانية على المركز الثانى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى