اخر الأخبارتقاريرصورفيديو و صورة

صور| “مستقبل وطن” يقيم احتفالا بمناسبة عيد الشرطة في قنا

نظم حزب مستقبل وطن بقنا، مساء أمس الثلاثاء، احتفالية بمناسبة ذكرى عيد الشرطة المصرية، بنادي ضباط الشرطة بقنا، بحضور أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، والنائبين معتز محمد محمود، وسحر صدقي عبدالعظيم، عضوا البرلمان.

حضر الاحتفال اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، واللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، ولفيف من القيادات الأمنية والسياسية والشعبية بمحافظة قنا.

بدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم، وتلاها مجموعة من الأغاني الوطنية للمطرب الشاب سيف مجدي، وبعدها كرم الحزب عددًا من أسر الشهداء والمصابين من أبناء الشرطة بقنا.

وقال أشرف رشاد، في كلمته نيابة عن النواب، إن رجال الشرطة المصرية قدموا ومازالوا يقدمون مثالا يحتذى به في الإصرار والتضحية وبذل كل ما هو غالى ورخيص من أجل الحفاظ على الأمن والآمان بالدولة، مضيفًا أن الشرطة المصرية منذ 25 يناير عام 1952 و رفضهم تسليم أسلحتهم للمستعمر، وهم يقدمون أرواحهم فداءً للوطن، و رجال الشرطة هم جزء لا يتجزأ من الشعب.

وأضافت النائبة سحر صدقي، أن ما يقدمه رجال الشرطة المصرية من تضحيات من أجل الدفاع عن الوطن يستحق الكثير والكثير من التكريم، إيمانا بدورهم لحفظ أرض الوطن من المعتدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى