اخر الأخباربيانات و تصريحاتصور

صور| إزالة 10 حالات تعدٍ على النيل بـ«جزيرة الحمودي» في نجع حمادي

تمكنت إدارة حماية النيل بنجع حمادي، شمالي قنا، من إزالة 10 حالات تعدٍ بـ”جزيرة الحمودي”.

وقال المهندس بدوي سيد محمود، مدير عام إدارة حماية النيل لمحافظتي قنا والأقصر، إن الإدارة، بالتنسيق مع حماية النيل بنجع حمادي، تمكنت من إزالة 10 حالات تعدٍ بـ”جزيرة الحمودي”، بالإضافة إلى إزالة كافة التعديات على المجرى النهري، دون تدخل الشرطة.

وأضاف أنه تم تدشين لجنة شعبية جديدة بنجع حمادي، والاجتماع بعمدة الحمودي والشخصيات المؤثرة بالبلدة للمساهمة في تنفيذ الإزالات طواعية دون تدخل الأمن، وكذلك المساهمة في توعية المواطنين للمحافظة على نهر النيل من التلوث.

وأشار بدوي إلى أن هذه الحملة تأتي استمرارًا لحملة الإزالات، التي بدأتها الإدارة العامة لحماية النيل بالأقصر، بالتنسيق مع المهندس صلاح عز، رئيس قطاع تطوير وحماية نهر النيل وفرعيه، والمهندس محمد عبداللطيف حسين علي، رئيس الإدارة المركزية لتطوير وحماية نهر النيل للوجه القبلي بإسنا.

وأوضح مدير عام إدارة حماية النيل لمحافظتي قنا والأقصر أن هندسة حماية النيل بنجع حمادي، وتفتيش نيل قنا، قامتا بتنفيذ العديد من قرارات الإزالة بمعدات الإدارة دون تدخل من الأمن، وذلك بحضور المهندس أحمد عبدالستار طنطاوي، مهندس بحماية النيل بنجع حمادي، والمهندس محمود عثمان بدوي، مهندس قناطر نجع حمادي القديمة بهندسة حماية النيل بنجع حمادي، والمهندس محمد عبده، مهندس بالهندسة، بتعليمات المهندس ربيع سعد الضوي، مفتيش نيل قنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى