اخر الأخباربيانات و تصريحات

“الرقابة” ترصد مخالفات بمنفذ بيع “السلع الغذائية” التابع للمحافظة في أبشواي

كتب-فاتن بدران:

شهد منفذ بيع السلع الغذائية التابع لمحافظة الفيوم داخل مركز أبشواي اليوم الثلاثاء، تلاعب بالوزن والتسعيرة المقررة بقائمة الأسعار المعلقة داخل المعرض.

كان قد أبلغ بعض من المواطنين، محمد مصطفى منتصر مدير الرقابة بمكتب ادارة تموين أبشواي، بزيادة تسعيرة السكر إلى إحدى عشر ونصف جنيها بدلا من عشر جنيهات ونصف مخالفا للتسعيرة الرسمية بالقائمة، مما يعد ذلك مخالف للقانون ، وتارة أخرى اخفاؤه من ضمن السلع المفترض توافرها في المعرض ، مؤكدين انها لسيت المرة الأولى لاخفاء السكر منذ افتتاح المعرض بالرغم من تواجده بكثرة يوم الافتتاح ، مشيرين أن ما يحدث هو نتيجة عدم تواجد الرقابةالمستمرة على السلع وضبط التسعيرة بالمعرض من قبل تموين ابشواي .

وقام مدير الرقابة بإدارة تموين أبشواي بتشكيل حملا من التموين بقيادته لرصد أي مخالفات للأسعار والوزن بالمعرض ، وذلك بعد إبلاغ العديد من المواطنين وتفتيش على السلع الغذائية، والتي على أثرها تبين تلاعب في الوزن بسلعة السكر ورصد مخالفة لبيع السكر خارج التسعيرة المنوطة بقائمة الأسعار ، وعلى الفور تم تحرير محضر ضد المدير المسئول عن المعرض والقائم بعملية البيع بذاك الوقت .

كان قد افتتاح المعرض  منذ أيام بحضور محافظ الفيوم ومدير الأمن والقيادات التنفيذية والشعبيةبالمركز وذلك من أجل خدمة المواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى