اخر الأخباربيانات و تصريحات

تسليم منازل جديدة لأهالي عزبة بدر وتوماس بالتعاون مع الأورمان وتحيا مصر

تسلم اهالي عزبة بدر بمركز إسنا جنوبي الأقصر اليوم هدية رئيس الجمهورية وهى منازل مجهزة بأحدث الأجهزة والمستلزمات بالتعاون مع صندوق تحيا مصر ومن خلال جمعية الأورمان، وذلك ضمن تطوير عدد 126 قرية، منها 21 قرية خلال الفترة من الخامس عشر من نوفمبر ، وحتى اليوم الاثنين.

من جانبه قال العميد إبراهيم كمال، مدير عام المشروعات إن الرئاسة تتبنى القرى الأكثر احتياجًا بمنطقة الصعيد وتقوم بتسليم منازل مجهزة للأهالي كهدية من رئاسة الجمهورية ومن خلال صندوق تحيا مصر.

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن التعاون بين صندوق تحيا مصر والجمعية فى تنمية القرى الاكثر احتياجا بالقريتين يشمل اعادة اعمار (35) منزل ما بين هدم وإعادة بناء وتسقيف وتعريش ومحارة و دهان وسيراميك وتوصيل المياه والكهرباء والادوات الصحية والابواب والشبابيك، بالإضافة إلى تأسيس المنازل بالكامل بالغرف والأجهزة الكهربائية.

وأشار شعبان إلى أن جمعية الأورمان سبق لها ونفذت عدد كبير من المشروعات الخيرية بمحافظة الاقصر ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الارامل غير القادرات والاسر غير القادرة كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لاجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الاضاحى.

وأضاف ،  أن الجمعية تخطط فى الفترة القادمة إلى مواصلة مشروعاتها التنموية فى القرى الاكثر احتياجًا بالتعاون مع المؤسسات الأهلية والهيئات المختلفة وتنمية وتطوير الخدمات الخيرية التى تقدمها الجمعية لابناء المحافظة غير القادرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى