اخر الأخباربيانات و تصريحات

محافظ قنا يشهد افتتاح إعادة تأهيل 35 منزلًا بقرية الطويرات

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، إعادة تأهيل 35 منزلُا بقرية الطويرات بمركز قنا، ضمن مشروع إعادة تأهيل منازل القرى الأكثر احتياجًا بمحافظة قنا، بالتعاون مع جمعية “الأورمان” وصندوق “تحيا مصر”، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والمعنية بالمحافظة وعدد كبير من أهالي القرية وأصحاب المنازل.

وأوضح “الهجان” أنه أُعيد تأهيل 35 منزلًا بقرية الطويرات بتكلفة اجمالية بلغت نحو مليون جنيه، بمساحة 80 مترًا مربعًا للمنزل الواحد، مضيفًا أن المنزل يتكون من غرفتين وصاله ومطبخ وحمام ويشمل كافة المرافق الخدمية.

وأعرب محافظ قنا عن خالص شكره وتقديره للمسئولين بجمعية “الأورمان” وصندوق “تحيا مصر” لدورهم الكبير في دعم الأسر الأحق بالرعاية ومحدودي الدخل من أبناء محافظة قنا، مؤكدًا على ضرورة تكاتف جهود مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية مع القيادات التنفيذية للمضي قدمًا في تحقيق التنمية المجتمعية المنشودة.

وأضاف اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، في كلمته أن الدولة لا تدخر جهدًا في تنمية محافظات الصعيد وزيادة فرص الاستثمار بها لتحسين معيشة المواطنين والذي تم التأكيد عليه خلال مؤتمر الشباب الذي عقد بمحافظة أسوان بحضور عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذي نوقش خلاله التحديات التي تواجه المواطنين بصعيد مصر وإيجاد حلول لها، وعرض العديد من المشروعات التي تساهم في تنمية الصعيد وتوفر فرص عمل لأبنائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى