اخر الأخبارتقارير

الطماطم بـ 4 جنيهات.. أسعار الخضراوات والفاكهة بأسواق أسيوط اليوم

رصدت”ولاد البلد” اليوم الثلاثاء، أسعار الخضراوات والفاكهة بأسواق شارع رياض بمدينة أسيوط، والتي شهدت ارتفاعًا ملحوظا في سعر الطماطم وسجل الكيلو 4 جنيهات، والمانجو 18 جنيهًا وانخفض كيلو البرتقال إلى 3 جنيهات.

الخضراوات

سجل سعر كيلو الطماطم 4 جنيهات، بدلًا من 3جنيهات بالأمس، و5 جنيهات لكيلو الفلفل، و 6 جنيهات لكيلو البطاطس، و4 جنيهات لكيلو الخيار، و3 جنيهات لكيلو الباذنجان الحشو، و5 جنيهات لكيلو الكوسة، و6 جنيهات لكيلو البصل، و4 جنيهات لكيلو الليمون والجزر و7 جنيهات لكيلو البسلة الخضراء، وجنيهان ونصف لكيلو البطاطا.

الفاكهة

سجل كيلو المانجو 18 جنيهًا بزيادة جنيهان، والتفاح الأصفر 13 جنيه للكيلو، وكيلو العنب  4 جنيهات، والموز من 5 إلى 7 جنيهات للكيلو حسب جودة المنتج، والبرتقال الأخضر 3 جنيهات للكيلو، والجوافة 5 جنيهات، والرمان 5 جنيهات واليوسفي 4 جنيهات والبلح البلدي من 3 إلى 5 جنيهات للكيلو، والأناناس 6 جنيهات للكيلو.

عرض وطلب

رجح أحمد حسين، صاحب شادر خضراوات وفاكهة، ارتفاع سعر الطماطم إلى العرض والطلب بشوادر الفاكهة والخضراوات التي توزع على التجار، وذلك بسبب موجة تقلبات الجو التي تتعرض إليها البلاد والتي تؤثر علي محصول الطماطم، وعن زيادة المانجو يرجع إلى زيادة أسعار الشحن من محافظات وجه بحري من ناحية واعتباره محصول صيفي من ناحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى