بين الناسوجوه

“السكرتير العام للدقهلية”: النظافة وتوفير السلع أهم أولوياتي

قال اللواء فايز شلتوت، السكرتير العام الجديد لمحافظة الدقهلية، إنه يوجه اهتمامه بملف النظافة، والعمل على توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، والنزول إلى الشارع وسط الأهالي للاستماع إلى مطالبهم والتعرف على مشاكلهم وحلها.
وأضاف في تصريح خاص، أن الدقهلية تعد من أكبر المحافظات من على مستوى الجمهورية، وتحتاج إلى العمل المكثف نهارا وليلا بالتعاون والتنسيق مع كل المسؤولين، ومساندة المحافظ الذي يعمل بمفرده لمدة عام كامل دون سكرتيرا عاما أو مساعدا.
ووجه شلتوت رسالة لأهالي المحافظة “بقول لكل مواطني الدقهلية أنا سعيد جدا إني هخدم فى المحافظة، وهكون وسطكم، وسأعمل لخدمتكم”.
يذكر أن اللواء فايز شلتوت، من مواليد محافظة البحيرة، في 30 يونيو عام 1958، تخرج من الكلية الحربية والتحق بسلاح الصاعقة بالقوات المسلحة المصرية، ثم سلاح المدفعية، وشارك في حرب الخليج، وانضم للدفاع الشعبي بمحافظة البحيرة أيام الحرب.
شغل شلتوت مناصب قيادية عام 2006، عندما تم تعيينه رئيسا لمركز ومدينة فارسكور بمحافظة دمياط لمدة عامان ونصف، ثم رئيسا لمركز ومدينة المحلة الكبرى في 2008 حتى 3 مارس 2011، وانتقل للعمل لمدة أسبوع واحد رئيسا لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة البحيرة، وفي أبريل 2011 عين سكرتيرا عاما مساعدا لمحافظة دمياط، ومع بداية عام 2012 أصبح سكرتير عام محافظة دمياط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى