اخر الأخبارتقارير

بالتفاصيل.. قيادات إدارة إسنا الصحية يتقدمون بالاستقالة من مناصبهم

تقدم عدد من قيادات إدارة إسنا الصحية بالاستقالة، وعلى رأسهم الدكتور أحمد سعد، مدير الإدارة، وأعقبه الدكتور جلال العيلي، مدير مستشفى إسنا المركزي، ونائبيه الدكتور محمد السيد صادق، والدكتور أحمد محرم.

لم يوضح الدكتور أحمد سعد مدير الإدارة ملابسات استقالته لكنه اكتفى بتوضيح أن السبب يرجع إلى تدخل أطراف خارجية في شؤون الإدارة.

وأيضًا رفض الدكتور جلال العيلي، مدير المستشفى، إعلان أسباب استقالته ونائبيه، لافتًا إلى أنه تقدم خلال الفترة الماضية بالاستقالة أكثر من مرة لكن كان يتم رفضها.

وأضاف العيلي أنه تقدم بالاستقالة هو ونائبيه من خلال فاكس لوكيل وزارة الصحة بالأقصر، لكن لم يتم الرد بالقبول أو الرفض.

وأوضحت مصادر بمديرية الشؤون الصحية بالأقصر أن تقدم مدير الإدارة باستقالته جاء نتيجة ممارسة ضغوط عليه، بعد قيام  مدير الإدارة المستقيل بنقل أحد الصيادلة، وهو على صلة قرابة بأحد نواب دائرة إسنا، الذي تسبب في مخالفات بالإدارة، تم على إثرها إحالة الأمر للنيابة الإدارية، فقام  مدير الإدارة بنقل الصيدلي من منصبه، الأمر الذي دفع  بعضو مجلس النواب، على حد قول المصدر، للتدخل، فقام  مدير الإدارة بتقديم استقالته.

من جانبه أوضح الدكتور أسامة دسوقي، وكيل الوزارة، أن الدكتور أحمد سعد تقدم باستقالته للتفرغ لاستكمال الدراسات العليا الخاصة به، وهذا ما ذكره مدير الإدارة في استقالته.

يشار إلى أن الدكتور جلال العيلي مدير مستشفى إسنا تقدم باستقالته ونائبيه الدكتور محمد سيد والدكتور أحمد محرم في اليوم التالي من استقالة مدير إدارة إسنا الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى