حوادث

ضبط 4 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية وأقراص مخدرة في أرمنت والبياضية بالأقصر

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر حملات مكبرة لضبط الخارجين عن القانون من حائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة بدائرتي مركز شرطة البياضية وأرمنت جنوب، وجنوب غرب الأقصر أسفرت عن ضبط 4 عاطلين.

تلقى اللواء عصام الحملي، مدير أمن الأقصر، إخطارًا من اللواء زكي مختار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد تمكن النقيب أحمد نصر البعيري، والنقيب محمود الجبلاوي، معاوني مباحث مركز شرطة البياضية من ضبط كل من “ا. س. ج”، 40 عامًا، وبحوزته فرد روسي، و6 طلقات من ذات العيار للدفاع عن النفس و70 قرص مخدر بقصد الإتجار ومبلغ مالي من متحصلات البيع، وتحرر عنه المحضر رقم 2890 إداري مركز الأقصر.

كما تم ضبط كل من “ع. ش. ع”، 34 عامًا، وشقيقه “أ. ش. ع”، 28 عامًا، أثناء استقلالهما دراجة بخارية دون لوحات، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش و3 طلقات مخبأة بداخل جوال، وتحرر عنه المحضر رقم 2898 إداري مركز الأقصر.

فيما تمكن النقيب عمرو غضنفر، معاون أول مباحث مركز شرطة أرمنت، وبرفقته النقيب أحمد الشامي من ضبط “ع. م. ا”، 26 عامًا، ومقيم بالرياينة، وبحوزته فرد روسي محلي الصنع، وذلك خلال حملة أمنية بدائرة المركز.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجار عرض المتهمين على النيابة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى