بين الناستقاريرفيديو

فيديو | مواطنون بنجع حمادي.. نرفض المشاركة في تظاهرات 11 نوفمبر

كتب : إسلام نبيل وأيمن الوكيل
رفض العديد من أهالى مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، اليوم الخميس، التظاهرات التى تمت الدعوة لها غداً الجمعة، الموافق 11 نوفمبر، مبررين ذلك أن تلك الدعوات ضدد استقرار الوطن، وتريد العبث ضدد الأستقرار والأمن والأمان.
قال أبوبكر محمد، مدير عام بالتربية والتعليم، إنه ضدد تظاهرات غداً الجمعة، لأنها ليست من صالح الشعب، لأن الجميع يريد الأمن والأمان والأستقرار، والجميع يريد أن تستمر عجلة الأستقرار قائلاً”عاوزين ناكل لقمة عيش”.
أضاف رمضان علي، مدير عام بالتربية والتعليم، أنه ضدد تلك التظاهرات فالبلاد تسير بخطي جيدة على طريق الأمن والأمان، ولا تحتاج لأي تظاهرات.
وأشار هاني عبدالفتاح، موجه صحافة بالإدارة التعليمية بنجع حمادي، أن التظاهر غداً في ظل الظروف التى تمر بها البلاد، وفي ظل هذا الوقت العصيب تضر بالوطن ومصلحته.
وتابع أحمد أبوعمران، بائع مشروبات، إن دعوات التظاهر حالياً في ظل الظروف المادية والاقتصادية للبلاد، ستؤدي لفوضى لن تفيق منها البلاد إلا بعد فترة، قائلاً”أدوا فرصة للحكومة الحالية لعل وعسى”
وأكد أبوالحسن الضبع ، تاجر، إن دعاوي التظاهر في 11 نوفمبر، تريد التخريب في البلاد، وأنه يرفض النزول، قائلاً”أخرب بيتي لا طبعاً مينفعش”
ونوه عبدالرحيم حسن محمود ، بائع، إنه ضدد مظاهرات نوفمبر بسبب لأنها ضدد البلاد، وضدد استقرار البلد، والمواطنين مع الوطن واستقراره، واذا كان هناك أخطاء في الوطن يمكن أن نتحملها مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، سواء في ارتفاع الأسعار أوغيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى