اخر الأخباربيانات و تصريحات

حبس قياديين بالجماعة الإسلامية لاحتكارهما سلع تموينية بقنا

قررت النيابة العامة بقنا، حبس قياديين بالجماعة الإسلامية” تحالف دعم الشرعية” 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لقيامهما بتخزين واحتكار مواد تموينية وحجبها عن المواطنين، وعدم الإعلان عن الأسعار، استغلالًا للأزمة الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

كانت حملة أمنية بالتعاون مع مديرية التموين بقنا، قد تمكنت من ضبط حمدان. ه. ق (50 عامً) قيادي بالجماعة الإسلامية، ومقيم ببندر قنا، وبحوزته 2 طن ونصف زيت، وطن سكر بأحد المخازن التابعة له، بهدف احتكار السلع التموينية الرئيسية المدعمة من الدولة والإتجار بها فى السوق السوداء، وتحقيق أرباح غير مشروعة مستغلًا بذلك الأزمة الحالية، وخلق أزمات جديدة، وتحرر عن ذلك محضر رقم 10953 لسنة 2016 جنح قسم قنا.

كما تمكنت الحملة من ضبط القيادي أحد. ع. أ (42 عامًا) صاحب محل مواد غذائية ببندر قنا، لعدم الإعلان عن الأسعار، وعدم وجود شهادات صحية للعاملين بالمحل، وتحرر عن ذلك محضر برقم 10954 لسنة 2016 جنح قسم قنا.

و أكد مصدر بمديرية التموين، بأن تحالف دعم الشرعية والمؤيدين لجماعة الاخوان، يسعون لاستغلال الأزمات الاقتصادية بإحداث أزمة في السلع الأساسية، بهدف إحراج النظام والحكومة ومحاولة إظهارهما بأنهم ضد المواطن البسيط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى