اخر الأخبارتقارير

ننشر أسماء الطلاب الفائزين في انتخابات “اتحاد نجع حمادي”

أعلنت إدارة نجع حمادي التعليمية، شمالي قنا، التشكيل النهائي لاتحاد طلاب الإدارة، عقب الانتهاء من أعمال الفرز وتجميع الأصوات، تحت إشراف مكتب توجيه التربية الاجتماعية.

وقال صابر عمران، مسؤول العلاقات العامة بالإدارة، إن الانتخابات أسفرت عن فوز  علي رشاد محمود، من مدرسة الحفناوية الابتدائية، بمنصب أمين اتحاد طلاب المرحلة الابتدائية، وإشراق إبراهيم عبدالمبدي، بمدرسة عبدالمبدى إسماعيل، بمنصب الأمين المساعد، وإبراهيم أحمد فخري، من مدرسة السماينة الابتدائية، مقررًا اجتماعيًا، وعبدالله عماد إبراهيم، من مدرسة السلام الابتدائية بالسماينة، مقررًا ثقافيًا.

وأضاف عمران أن أحمد أبوالوفا عبدالشافي، من مدرسة الإصلاح الزراعي بنجع حمادي، فاز بمنصب مقرر اللجنة العلمية، وزياد حامد عبدالعظيم، من مدرسة الرحمانية المشتركة، مقرر اللجنة الفنية، وعبدالرحمن صديق بدوي، من مدرسة وحده الغربي بهجورة الابتدائية، مقرر اللجنة الرياضية.

وعن الفائزين بالمرحلة الإعدادية، تابع مسؤول العلاقات العامة أنه فاز محمد عبدالحي محمود، من مدرسة المصالحة للتعليم الأساسي، بمنصب الأمين، وآلاء جبريل إبراهيم، من مدرسة عبدالمبدى إسماعيل، بمنصب أمين مساعد، وشريف أيمن عبدالستار، من مدرسة الشهيد محمد محمد الصغير بأولاد نجم، بمنصب مقرر اللجنة الاجتماعية، ومحمد عباس بخيت، من مدرسة الإعدادية الجديدة بنجع حمادي، مقرر اللجنة الثقافية.

كما فاز علي حسن أحمد، من مدرسة النصر الإعدادية بالرحمانية، بمنصب مقرر اللجنة العلمية، وأزهار علوي أبوالفضل، من مدرسة عزبة البوصة، مقرر اللجنة الفنية، ووليد عبدالرحيم طايع، من مدرسة الدكتور يوسف، مقرر اللجنة الرياضية.

فيما فاز بالمرحلة الثانوية، مصطفى صابر عبدالعزيز، من مدرسة الثانوية الزخرفية بنجع حمادي، بمنصب الأمين، وإسراء أبوالنجا ياسين، من مدرسة الثانوية بنات بنجع حمادي، بمنصب أمين مساعد، وأحمد علاء الدين محمد، من مدرسة الشهيد خيرت القاضي الثانوية بنين، مقرر اللجنة الاجتماعية، وجهاد محمد عبدالعال، من مدرسة التجارة بنات بنجع حمادي، مقرر اللجنة الثقافية.

وفاز سعودي ناجح أحمد، من مدرسة الثانوية بنين بنجع حمادي، مقرر اللجنة العلمية، وناريمان فايق نصيف، من مدرسة التجارة بنات بنجع حمادي، مقرر اللجنة الفنية، واأحمد نبيل محمد، من مدرسة الشرق بهجورة، مقرر اللجنة الرياضية.

ووجه عمران الشكر لإشراف مكتب توجيه التربية الاجتماعية، تحت رعاية الموجه الأول عبدالصبور، وجمال شاكر، على العمل المنظم، وجهدهم المبذول لإجراء انتخابات نزيهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى