اخر الأخباربيانات و تصريحات

صور| سكرتير الأقصر يتفقد التجهيزات النهائية لدار فتيات “صن شاين”

تفقد اللواء هاني عبدالمقصود، سكرتير عام محافظة الأقصر، التجهيزات النهائية لدار فتيات مؤسسة الشمس المشرقة “صن شاين” بشارع الحرية  المتفرع من شارع المدينة المنورة بمدينة الأقصر تمهيدا لافتتاحه.

 

وقام عبدالمقصود بجولة داخل المبني الجديد المخصص للفتيات حيث تابع إجراءات نقل الفتيات واستعدادات افتتاح المبني، كما ناقش مع أحمد عبيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر، المتطلبات اللازمة لاستكمال المبني الجديد،  واحتياجات الفتيات ومدى رضاهم عن المبني.

 

وشدد عبدالمقصود علي توفير كل الاحتياجات وتجهيز المبني بشكل مناسب، مع توفير جميع وسائل الترفيه، وتامين المبني بشكل جيد، ومتابعة نوعية الطعام المقدم للفتيات وجودته.

 

وأشار عبيد إلى إنهاء جميع التجهيزات الخاصة بالمبني، مشيرًا إلى تجهيز 6 وحدات سكنية بداخله، تضم عدد 18 غرفة، لتسكين 37 فتاة من فتيات المؤسسة، والغرف بها جميع التجهيزات، بالإضافة إلى الغرف الإدارية، والسطح والمطعم واستراحة لافتا إلى أن المبني، والذي تمتلكه المؤسسة منذ عام 2006، يتكون من خمسة طوابق، ومساحته تتجاوز الـ 180 متر، وتم تجهيزه من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، وبالتعاون مع محافظة الأقصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى