اخر الأخبارالأسرة والبيتبيانات و تصريحاتحاجات تهمكصورفيديو و صورة

صور| تعريفة الركوب الجديدة داخل بني سويف وخارجها

اعتمد المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف، مساء أمس،

لتعريفة الأجرة، بين الأقاليم والمحافظات، والنقل الداخلي بين مراكز المحافظة، وبين المراكز والقرى التابعة لها، وتعريفة التاكسي داخل مدينة بني سويف وشرق النيل، وتعريفة سيارات السرفيس داخل مدينة بني سويف، عقب القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة بزيادة أسعار الوقود.

وتضمنت زيادة تعريفة الأجرة على الخطوط الداخلية بمراكز ومدن المحافظة بمقدار 25 قرشا عن التعريفة السابقة، بإستثناء بعض المسافات الطويلة نسبيًا، والتي تم زيادتها إلى 50 قرشًا، وزيادة تعريفة التاكسي داخل المدينة لتكون 5 جنيهات، وإلى شرق النيل بـ10 جنيهات، فيما تراوحت الزيادة بين المحافظة والمحافظات المجاورة من 1 جنيه إلى 2 جنيه.

وشدد المحافظ، على تكثيف حملات الرقابة على جميع مواقف السيارات، ومتابعة التزام السائقين بالزيادة التي أقرتها المحافظة، منعًا للاستغلال أو المغالاة فى الأجرة.

كما وجه المحافظ، مدير مشروع المواقف بعمل لوحات إعلانية “بانرات”، ووضعها في مكان بارز بالمواقف الرئيسية بالمراكز والمدن لإعلام المواطنين بالتعريفة الجديدة.

كما كلف حبيب، بتشكيل لجنة برئاسة اللواء حسام الدين رفعت، السكرتير العام، تضم مسؤولى المواقف والجهات المعنية بمراكز المحافظة السبع، لتحديد قيمة الزيادة في أجرة المواصلات بشكل يضمن الحفاظ على مصلحة السائقين وأصحاب السيارات، و المواطنين، حيث حددت اللجنة الزيادة في تعريفة الأجرة والتي اعتمدها المحافظ على النحو المبين في الصور الضوئية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى