اخر الأخباربيانات و تصريحات

أمن سوهاج: التنسيق بين قنا وسوهاج للبحث عن جثث ضحايا السيول

قال اللواء مصطفي مقبل، مدير أمن محافظة سوهاج، في تصريحات خاصة لـ”النجعاوية”، إن هناك تنسيق بين محافظتي قنا وسوهاج،  للبحث عن  ضحايا أو جثث أخرى بمنطقة حادث غرق المركبات، بسبب السيول بطريق”قنا-سوهاج”.
أوضح مدير الأمن، في سياق تصريحاته، إن هناك معدات ثقيلة برفقة قوات الإنقاذ النهري، والحماية المدنية، ورجال الأسعاف وصلت إلى موقع الحادث، وذلك من أجل البحث عن أي جثث غارقة أسفل مياه السيول.
وكانت أجهزة الأمن بمحافظتي قنا وسوهاج، كشف في بيان صحفي، تفاصيل الحادث، الذي وقع صباح أمس الجمعة، حيث تبين قيام السيل بنحر 400 متر، وتجريف الطريق، وقطعه في الاتجاهين بالكيلو 110 اتجاه قنا – سوهاج، نتيجة شدة اندفاع المياه، ما أدى إلى جرف  5 أتوبيسات، رقم (6493) تابع لشركة الصعيد السياحية، بقيادة محمود عز الدين جاد المولى (40 عامًا)، سائق، ويقيم بنصر النوبة إدفو أسوان، أتوبيس رقم 912 ر. أ. د رحلات القاهرة، قطاع خاص تابع لشركة “ماجي” ومقرها شبرا بالقاهرة، بقيادة محمد ذكي عبدالله سيد (56 عامًا)، سائق، ويقيم بالزاوية الحمراء بالقاهرة.
بالإضافة إلى السيارة نقل بمقطورة تحمل رقم 151051/7442، نقل المنيا، بقيادة خالد إبراهيم حسن عطا (46 عامًا)، سائق ويقيم بملوى في المنيا، والسيارة رقم 7562، نقل بني سويف، بقيادة عبدالسلام فهمي محمد (51 عامًا)، سائق، ويقيم ببني سويف، وسيارة ربع نقل بيضاء اللون مغمورة بالمياه، أثناء سيرها من سوهاج إتجاه قنا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4855 إداري لسنة 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى