اخر الأخباربيانات و تصريحات

نقابة المعلمين تعلن فتح باب التقدم لحجز وحدات سكنية بمدينة طيبة

أعلنت النقابة الفرعية للمعلمين بالأقصر، اليوم الاثنين، فتح باب التقدم للمعلمين لحجز وحدات سكنية، بمدينة طيبة، شمالي المحافظة.

وقالت النقابة إن ذلك يأتي ضمن الاتفاق المبرم بين نقابة المهن التعليمية ووزارة الإسكان، بشأن حجز وحدات سكنية بمدينة طيبة الجديدة للمعلمين، وعلى المعلم الراغب في التقدم، وتنطبق عليه الشروط، التوجه إلى اللجنة النقابية التابع لها أو النقابة الفرعية للمعلمين بالأقصر، والواقعة بشارع محمد فريد المتفرع من شارع المنشية.

وأوضحت النقابة أن الأوراق المطلوبة للتقديم هي صورة بطاقة الرقم القومي، على أن تكون سارية، وبطاقة الزوجة، ومفردات الراتب معتمدة من الإدارة التعليمية، ومفردات راتب الزوجة إن كانت تعمل، صورة من الشهادات الرسمية المثبتة للحالة الاجتماعية لأفراد الأسرة، وصورة من وثيقة الزواج أو الطلاق، وشهادات ميلاد الأبناء، إضافة إلى إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي.

وتضمنت الأوراق أيضًا صورة إيصال إيداع بالبريد بمبلغ 9 آلاف و125 جنيهًا مقدم حجز وحدة سكنية، ومصاريف الاستعلام المقررة لبنك التعمير والإسكان الاجتماعي، واستمارة طلب الحصول على دعم من النقابة الفرعية، على أن يُغلق باب التقدم في السابع والعشرين من أكتوبر الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى