اخر الأخباربيانات و تصريحات

وكيل تعليم أسيوط: محاربة الإرهاب لا تقل أهمية عن حرب أكتوبر

شارك صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اليوم الاربعاء، مدارسة أسيوط الثانوية الميكانيكية ومدرسة الجلاء الأبتدائية، احتفالاتهم بذكر انتصارات أكتوبر المجيد.

وقال فتحي خلال كلمته ألقاها بالمدرسة الثانوية الميكانيكية، إن  ذكرى انتصارات حرب اكتوبر المجيدة ذكرى عزيزة وغالية علي قلوبنا جميعا، والتي استطاع خلالها المقاتل المصري أن يقهر الصعاب ويمحو عار الهزيمة ويحقق أول نصر عسكري علي العدو الإسرائيلي في يوم السادس من أكتوبر عام.

وأضاف وكيل الوزارة أن هذه المناسبة تؤكد على أن المواطن المصري الذي لا يعرف اليأس أو الهزيمة ويضحي بكل غال ونفيس من أجل استرداد الكرامة والثأر للهزيمة الغادرة، مؤكدًا على أن جيشنا الباسل استمر يعمل في صمت ويتحمل المشاق ويصل الليل بالنهار وكأنه في سباق مع الزمن حتي يأتي اليوم المشهود الذي يستطيع ان يطهرفيه الارض ويحررها من الاحتلال ويرفع العلم المصري ليعود خفاقًا علي ارض سيناء الحبيبة، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة لا زالت تقدم تضحيات غالية في حربها ضد الإرهاب والذي يعد معركة لا تقل أهمية وخطورة عن حرب أكتوبر.

وطالب وكيل الوزارة الطلاب بالجد والعمل وأن يصلوا الليل بالنهار للوصول إلى هدفهم المنشود وتحقيق آمالهم التى يتطلعون إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى