الأخبار

الأهلي يفوز على المقاولون بهدفين دون رد

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز التي أقيمت على ملعب بتروسبورت.
وسجل أهداف اللقاء محمد نجيب في الدقيقة 17، وعبد الله السعيد في الدقيقة 68، ليحصد الفريق الأحمر نقاط المباراة الثلاث.
وبدأ الأهلي مبكرا في الضغط منذ الدقائق الأولى ولكنه فشل في استغلال الفرصة بتسجيل هدف مبكر، وجاءت الخطورة عن طريق اللاعب علي معلول الذي نفذ عرضية رائعة في الدقيقة 18 من ركلة ركنية قابلها اللاعب محمد نجيب برأسية متقنة عانقت شباك فريق المقاولون لتعلن عن تقدم النادي الأهلي بهدف أول.
وحاول فريق الذئاب بعد الهدف مباغتة الأهلي ولعب عرضيتين خطيرتين لكن الكرات مرت بجوار مرمى شريف إكرامي بلا خطورة لتعود بعدها السيطرة للنادي الأهلي.
وفي الشوط الثاني استمر استحواذ الأهلي ونشاط من المقاولون الذي تقدم للتعويض وسدد محمد شعبان كرة قوية تعلو العارضة، ودفع حسام البدري بجون أنطوي بدلا من عمرو جمال الذي لم يقدم أي بصمة في المباراة.
ونشط لاعبو المقاولون وازدادت الإثارة مع رغبتهم في تعديل النتيجة، وأخرج الحكم محمد البنا الكارت الأصفر 3 مرات، وهدد الأهلي مرمى حسن شاهين بالكرات المرتدة في ظل اندفاع لاعبي المقاولون.
وفي الدقيقة 68، أحبط عبد الله السعيد محاولات المقاولون وتقدم للأهلي بالهدف الثاني بعد تحويل عرضية أحمد فتحي برأسه في المرمى.
ونال محمد شعبان لاعب المقاولون الإنذار الثاني، ولعب المقاولون بـ10 لاعبين لمدة ربع ساعة، وخرج حسام غالي ولعب بدلا منه عمرو السولية، واستمر اللقاء على نفس المنوال حتى أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى