اخر الأخباربيانات و تصريحات

وفد من الكنيسة الإنجيلية بأسيوط يزور معهد جنوب مصر للأورام

استقبل الدكتور مصطفى الشرقاوي، عميد معهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط، وفدًا ممثلاً عن الكنيسة الإنجيلية الثانية، يضم القس الدكتور رضا ثابت راعى الكنيسة الإنجيلية الثانية بأسيوط.

وقال الشرقاوي إن الزيارة تأتى فى إطار المشاركة المجتمعية المتميزة بين معهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط والكنيسة الإنجيلية  الثاني، لبحث سبل توسيع دائرة المشاركة المجتمعية  وضم مزيد من الشخصيات العامة لمجلس أمناء مؤسسة أصدقاء معهد جنوب مصر للأورام من أجل تنمية الدعم للمعهد وتحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة لمرضى السرطان بصعيد مصر وكذلك سبل تقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم له، إلى جانب زيادة مناقشة سبل تطوير العلاقات المجتمعية المتميزة بين المعهد والكنيسة وتوجيه الدعوة المواطنين للتبرع بالدم لصالح مرضى السرطان بالمعهد.

كما أشار القس الدكتور رضا ثابت، راعى الكنيسة الإنجيلية الثانية بأسيوط، إلى عمق الشراكة بين الكنيسة الإنجيلية الثانية بأسيوط ومعهد جنوب مصر للأورام كأحد المؤسسات الأكاديمية والطبية الهامة والحيوية التي تخدم قطاع عريض من المصريين بجنوب مصر، داعيا إلى المزيد من التماسك والوحدة بين كافة فئات المجتمع لتحقيق التنمية والاستقرار الحقيقي فى جميع المجالات.

ومن جانبه أشاد ياسين ثابت، أمين عام مؤسسة أصدقاء معهد جنوب مصر للأورامم، بما تقدمه الكنيسة الإنجيلية الثانية بأسيوط للمعهد من دعم معنوي ومادي وتنظيم حملات تبرع بالدم لصالح مرضى السرطان بالمعهد بصورة دورية.

كما تعرف الوفد على ما تم تحقيقه من تطوير وإنجازات بالمعهد والوحدات الطبية التي أضيفت لخدمة الآلاف من مرضى السرطان المترددين على المعهد من محافظات صعيد، كما  شملت الجولة وحدة زرع النخاع، ووحدة المعجل الخطي الجديد وعيادات الحقن الكيماوي الجديدة المهداة من الشركة العالمية للأسمدة.

وقدم وفد من الكنيسة الإنجيلية  الثانية بأسيوط التهنئة لإدارة المعهد والمرضى بعيد الأضحى المبارك، متمنياً دوام المحبة والسلام بين جميع أبناء الشعب المصري، وموجهين الدعوة إلى كافة  أطراف المجتمع إلى تقديم مزيد من الدعم لمعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط على رقم الحساب الموحد للتبرعات على رقم 17994 بجميع فروع البنك الأهلي المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى