اخر الأخباربيانات و تصريحاتحوادث

ضبط عاطلين ببني سويف بتهمة حيازة “جلود حمير”

ضبطت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف عاطلين، بتهمة حيازة جلود حمير، وأدوات ذبح، أثناء استقلالهما دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ومرورهما من كمين المعصرة على الطريق الزراعي “بني سويف – الفيوم”.

كان اللواء محمد الخليصي، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من اللواء خلف حسين، مدير مباحث المديرية، اليوم الثلاثاء، بأنه أثناء وجود الملازم أول أحمد سعد بمتابعة الحالة الأمنية بكمين المعصرة وفحص السيارات والدراجات البخارية، لاحظ استقلال عاطلين لدراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وبحيازتهما جوال بلاستيكي وبفحصه تبين أن بداخله جلود حمير وأدوات الذبح من سكاكين.

وأمر مدير الأمن بضبط المتهمين وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية والتحقيق أن المتهمين هم: (محمد . ص . م – 21 سنة)، و(أسامة . ر . أ – 19 سنة)، عاطلان ومقيمان بمركز أبشواي محافظة الفيوم، وأنهما حضروا من محافظة الفيوم لبني سويف، لذبح عدد من الحمير واستغلال جلودها في محافظة الفيوم، وأن الدراجة البخارية مبلغ بسرقتها.

كما تبين من التحقيقات أنه أثناء وجود ضابط خدمة كمين المعصرة لاحظ مرور دراجة بخارية بدون لوحات معدنية يستقلها شابان، وحال استيقافهم لفحص رخص تسيير الدراجة، وتحقيق الشخصية الخاصة بهم، فوجئ بانبعاث رائحة كريهة تبعث من داخل جوال بحوزتهما، وبفحصه تبين أن بداخله جلود وأذن حمير.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى