اخر الأخبارتقارير

صور| تكدس مستحقي تكافل وكرامة أمام مكاتب بريد الغنايم لصرف معاشاتهم

شهدت مكاتب البريد الفرعية والرئيسي بمركز الغنايم في أسيوط، زحامًا شديدًا للسيدات من مستحقي برنامج تكافل وكرامة لصرف معاشاتهم بعد تأجيل صرفها لبعد أجازة العيد الاضحي.

وقالت أم محمد حسن، من مستحقي معاش تكافل، إنه منذ الصباح الباكر وتقف أمام مكتب بريد الغنايم بحري الفرعي لصرف مستحقاتهم لكي تقوم بشراء الملابس المدرسية لأبنائها، وخصوصًا بعد تأجيل صرف المعاشات إلي بعد الأنتهاء من أجازة العيد التي أستمرت لأسبوع متواصل.

وتابعت نعمه محمد، ربة منزل أخري، أنه أصبح صرف معاشتنا شي صعب نتيجة الزحام الشديد التي تشهده مكاتب البريد، ما يتسبب في خلق المعاناه نتيجة وقوفنا في طوابير تحت أشاعة الشمس في الشارع العام وعدم وجود مقاعد كافية لكبار السن وذوي الأحتياجات الخاصة والتي يتطلب حضورهم بأنفسهم لصرف المعاشات.

وطالب محمد برديسي، عامل، المسؤولين بضرورة تحويل المعاشات بواسطة الفيزكارت إلي مأكينات الصرف الألي المتواجدة بالقري والمدينة للحد من التكدس من جانب والاحتفاظ برصيدنا من جانب أخري، بالإضافة إلي أي شخص يقوم بكارت الفيزا بصرف المعاش من أي ماكينة صرف.

وقال مصدر مسؤول ببريد الغنايم، فضل عدم ذكر اسمه، إن الزحام والتكدس طبيعي في أولي بدء صرف معاشات تكافل وكرامة، لأن جميع المواطنين يتسابقون إلي صرف معاشاتهم، بالإضافة إلي أنه أمس كان أول أيام العمل الرسمية للمكاتب الفرعية بعد الأنتهاء من أجازة عيد الأضحى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى