اخر الأخباربيانات و تصريحات

صور| وفد من “حماة وطن” يهنئ شيخ الأزهر بعيد الأضحى

 

زار وفد من حزب حماة وطن بمحافظة الأقصر، برئاسة الدكتور هانى نادر، أمين عام الحزب بالمحافظة، ساحة الشيخ الطيب بالقرنة غربي المحافظة، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقدم وفد حماة الوطن بالأقصر التهانى لفضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والشيخ محمد الطيب، إمام الطريقة الخلوتية والشقيق الأكبر لشيخ الأزهر، والشيخ أحمد محمد الطيب، أمين عام حزب مستقبل وطن بالأقصر.

ضم الوفد محمد النوبى، أمين لجنة المحليات، وأحمد عبد أبوعصبة، أمين العضويات، ومنى عبده، أمين الإعلام، ونجوى محمد على، أمين لجنة السياحة، ومحمد ملوانى، أمين لجنة العلاقات العامة، ونور حباشى، أمين الشئون القانونية، وعدد من أمناء الوحدات الحزبية بالمحافظة.

يذكر أنه تم إنشاء الساحة منذ أكثر من 150 عاما تقريبًا، كما تعد ساحة الشيخ الطيب بالأقصر من أكبر الساحات على مستوى الأقصر وقنا، حيث تقع بالبر الغربى للأقصر بمدينة القرنة، ويتردد عليها المئات من آهـالى الأقصر يوميًا طلبًا لقضاء حوائجهم، وكذلك لحل مشكلاتهم.

وتمتلئ الساحة بمريدى ومحبى الشيخ الطيب يوميًا، كما يقوم العمل بداخل الساحة على نهج الطريقة الصوفية، من حيث المصالحات بين الناس من كل البلاد، قريبها وبعيدها، مسلمين كانوا أو مسيحيين، وأيضا النصح والإرشاد بالقرآن والسنة والعمل بهما، وذكر الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى