اخر الأخباربيانات و تصريحات

الأحد بدء قبول طلبات 266 فرصة عمل بالكويت.. تعرّف على الشروط

أعلنت وزارة القوى العاملة عن فتح باب قبول طلبات راغبي العمل بالكويت، على 266 فرصة عمل في 3 شركات برواتب مجزية، عقب إجازة عيد الأضحى، بدًء من الأحد المقبل ولمدة 10 أيام.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، في بيان صحفي اليوم  الأربعاء، إن شركة بوليجونز للتجارة العامة والمقاولات، تطلب 200 فرصة عمل لمهن حداد، ونجار مسلح، وبناء، ومساح، وفورمجي، وعامل حفر، وسائق عام، ولا يشترط لهذه المهن مؤهل، بشرط توافر خبرة 10 سنوات، والسن من 25 إلى 35 سنة، والراتب 130 دينارًا كويتيًا، بالإضافة إلى مزايا توفير المواصلات وتذكرة السفر والبدلات والإضافي.

وأضاف سعفان أن شركة المد الأخضر، تطلب 40 فرصة عمل لمهنتي سائق نقل ثقيل رخصة قيادة درجة أولى، وسائق معدات ثقيلة رخصة إنشائية، والخبرة من 7 إلى 10 سنوات، والسن تحت 50 سنة، والراتب 140 دينارًا، بالإضافة إلى 40 دينارًا بدل سكن، فضلًا عن مزايا المواصلات وتذكرة السفر والبدلات والإضافي.

وتابع أما شركة منشأة، فتطلب 26 فرصة عمل لمهن نجار مخطط، وبناء، وحداد، ولا يشترط مؤهل، والخبرة 3 سنوات، والسن من 23 إلى 40 سنة، والراتب 150 دينارًا، بالإضافة إلى مزايا توفير السكن والمواصلات وتذكرة السفر والبدلات والإضافي.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم  إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقًا بها شهادة الخبرة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأشار سعفان إلى أن مكتب التمثيل العمالي بسفارة مصر بالكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى