اخر الأخباربيانات و تصريحات

حجز جزار وسائق لاتهامهما ببيع لحوم سودانية على أنها “بلدي” بفرشوط

قررت النيابة العامة بفرشوط حجز جزار وسائق، داخل مركز الشرطة، وطلب تحريات المباحث، لاتهامهما ببيع لحوم سودانية للمواطنين، على أساس أنها “بلدي”  بسعر 90 جنيهًا للكيلو.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فرشوط، برئاسة العقيد أحمد فجر، رئيس فرع البحث الجنائي، ضبطت لحوم 11 عجلًا سودانيًا، قبل بيعها عن طريق الغش على أنها لحوم بلدي.

وقال مصدر أمني، في تصريحات لـ”النجعاوية”، إن قوة أمنية، برئاسة النقيب بسام حمزة، رئيس مباحث تموين نجع حمادي، والنقيب عمرو عبدالباسط، معاون أول وحدة مباحث فرشوط، تمكنت من ضبط سعد. ع. ع، جزار، وأحمد. م، م، سائق، لقيامهما بجلب اللحوم السودانية، وتغيير الختم عليها من اللون الأزرق إلى الأحمر، وبيعها للمواطنين على أساس أنها لحوم بلدي.

وكشف المصدر أن اللحوم السودانية تأتي مذبوحة عن طريق ميناء البحر الأحمر، وتباع بسعر 55 جنيهًا للكيلو، وعليها ختم أزرق، وعقب تقنين الإجراءات وورود معلومات بأن جزار بفرشوط يقوم بجلب هذه اللحوم، وغسلها جيدًا لإزالة الأختام عليها، ووضع ختم باللون الأحمر لبيعها على أساس أنها لحوم بلدي بسعر يصل قرابة 90 جنيهًا، داهمت قوة أمنية مقر الواقعة، وضبطت لحوم 11 عجلًا بإجمالي قرابة 2000 كيلو، كما تم ضبط الأحبار والأختام المقلدة.

تم التحفظ على المتهمين، والسيارة المستخدمة في الواقعة، رقم (ط.ر.ب 2736 )، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى