اخر الأخباربيانات و تصريحات

ختام فعاليات “إعداد القادة” بمعسكر جامعة المنصورة بجمصة

انتهت اليوم الأربعاء، فعاليات البرناج التأهيلي لإعداد القيادات الطلابية، بالمخيم الكشفي الدائم لطلاب جامعة المنصورة، بمدينة جمصة، محافظة الدقهلية، والذي عقد خلال الفترة من من 3 وحتى 9 سبتمبر 2016، حسب بيان جامعة المنصورة.

وحضر الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، وسلم شهادات حضور الدورة والتميز للطلاب المشاركين في البرناج التأهيلي لإعداد القيادات الطلابية، التي أقيمت تحت إشراف الدكتور أحمد انور العدل، منسق التواصل الطلابي، على فعاليات الدورة التدريبية.

تضمن البرنامج تدريب الطلاب على القضايا السياسية والاقتصادية المعاصرة، والتخطيط الاستراتيجي، والتغير المجتمعي، وإدارة الموارد البشرية، وفنون التواصل والعلاقات العامة، والقيادة الابداعية، وإدارة الحشود والجماهير، وريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة.

وأوضح بيان الجامعة أن البرناج يهدف إلى تنمية مهارات القيادة وغرس قيم الولاء والانتماء، والتأكيد على الوطنية والإعتزاز بالمصرية، وإلقاء الضوء على أهم الأحداث السياسية التي تشغل الرأي العام، وتكوين الميل والاتجاه الصحيح للطلاب بشكل يضمن بناء جيل قادر على المشاركة الوطنية الفعالة، والتعديل في السلوكيات إلى كل ما هو إيجابي، وتأهيل الطلاب لشغل المناصب القيادية بالجامعة، مثل الاتحادات الطلابية ومعاوني رئيس الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى