اخر الأخبارتقارير

 ياسر عمر حول تصريحاته للشروق: الكلام خرج عن سياقه المقصود

نشر المهندس ياسر عمر، عضو مجلس النواب عن دائرة أبنوب والفتح، ووكيل لجنة الموازنة، عبر صفحته على الفيس بوك، توضيح بخصوص حواره فى جريدة الشروق، والتي لاقت انتقادات كبيرة عبر صفحات السوشيل ميديا.

وقال عمر فى منشورة” الكلام خرج عن سياقة والمقصود، إن كلامي كان رد على سؤال صحفي: ماذا إن لم يترشح الرئيس لفترة رئاسية ثانية؟، وكانت إجابتي ما ينفع أن الرئيس لا يترشح لفترة ثانية الراجل اللي يحب بلده وشعبه، وكان يضحي بنفسه أزى لا يترشح ثانية، ولولا السيسي اللي وقف يحمى البلد من الفوضى لكنا مثل سوريا والعراق ونسائنا وأطفالنا إتهجرو فى البلاد المجاورة مين يرضى بكده يبقى الانتحار أحسن، والمقصود الانتحار أفضل ألا نترك النساء والأطفال يشردن، وليس الترشح.

 وقال عضو مجلس النواب إنه حزن كثيرا لما وصلته ردود أفعال الكثيرين بدون التوثق من الحقيقة ومعرفة أبعاد الموضوع، مضيفًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو من انتخبته وادعمه واثق فيه وهذا شئ يشرفني.

 وأضاف عمر أنه عندما فتح موضوع فساد القمح كان يعمل لصالح الشعب والدولة، ويعلم الله مدى الخطورة التى أقحمت نفسي داخلها، ولكن الهدف أعظم وهو الحفاظ على مقدرات الشعب سوء أهل دائرتي أو عموم شعب مصر، والبلد تحتاج من يقف بجوارها لتنهض، ولن أتوقف عن ذالك، ولن أرضيكم بالكلام المعسول لأكسب شعبيه زائفة.

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=292457381131893&set=a.114108688966764.1073741828.100011028996262&type=3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى