حوادث

حبس المتهمة بخنق شقيقتها بـ”الإيشارب” 4 أيام على ذمة التحقيقات

قررت النيابة العامة بفرشوط، حبس المتهمة بقتل شقيقتها، بعد خنقها بـ”الإيشارب”، وقتلها داخل الزراعات 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد لها في الموعد القانوني.

وكان اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة فرشوط، بمصرع ن. م. ص، 11 عامًا، والعثور على جثتها ملقاة داخل الزراعات.

وكشفت التحريات برئاسة العقيد أحمد فجر، رئيس فرع البحث الجنائي، والعقيد جمال سالمان، مفتش مباحث فرشوط وأبوتشت، والرائد أحمد المغربي، رئيس مباحث فرشوط، أن سبب الواقعة يرجع إلى خلافات بين المجني عليها وشقيقتها “ن” التي تبلغ من العمر 15 عامًا.

وأوضح مصدر أمني، في تصريحات لـ”النجعاوية” ، أن الخلافات بدأت بين الشقيقتين منذ أشهر بعد أن أوضحت المجني عليها لأسرتها أن شقيقتها تترك أعمال المنزل وتتحدث في الهاتف المحمول لساعات، مما أدى إلى غضب الأسرة  ومعاقبتها وضربها على ما فعلت.

وأضاف أن هذا الأمر تكرر لأكثر من مرة مما أدى إلى تدهور العلاقة بين الشقيقتين، ومنذ أيام، ذهبت المتهمة خلف المجني عليها إلى الزراعات لقيام المجني عليها بإحضار “أكل للبهائم”، وبدأت بينهم مشادات كلامية وصلت إلى قيام المتهمة بلف “طرحة” كانت على رأس المجني عليها حول رقبتها وخنقها، وإلقائها على الأرض، مما أدى إلى اصطدام رأسها بحجر، ولقيت مصرعها في الحال.

ألقت الأجهزة الأمنية على المتهمة، وتحرر المحضر رقم 2361 لسنة 2016 إداري مركز شرطة فرشوط، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى