ألعاب اخرىالأخبارتحقيقات وتقارير

في تاسع أيام منافسات أوليمبياد ريو.. الإخفاقات تحاصر المصريين والزغبي نجم الفراعنة

شهدت منافسات دورة الألعاب الأوليمبية في اليوم التاسع من المنافسات المقامة في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل حتى 21 أغسطس الحالي إخفاقات لعدد من لاعبي المنتخب الوطني فيما كان كريم الزغبي بطل مصر في الفروسية نجم منافسات اليوم بعد تأهله للجولة الثانية في قفز الحواجز.

يذكر أن مصر تشارك ببعثة قوامها 119 لاعبًا ولاعبة، وحصدت ميداليتين برونزيتين في منافسات رفع الأثقال حتى الآن.

السباحة التوقيعية

وجاءت دارا حسانين وسامية أحمد لاعبا منتخب السباحة التوقيعية للمنتخب الوطني في المركز الـ23 برصيد 77.600 نقطة في منافسات تصفيات دورة الألعاب الأولمبية.

المصارعة الرومانية

ودع هيثم فهمي، بطل مصر في المصارعة الروماني من دور الستة عشر بعد هزيمته من نظيره الكوري الشمالي 8/3 في منافسات وزن 59 كجم.

ودع أيضًا محمود فوزي، لاعب المنتخب الوطني للمصارعة اليونانية، منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، المقامة في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وخسر لاعب المنتخب الوطني أمام بطل أذربيجان بنتيجة 2-1 في منافسات دورة الـ 32 بدورة الألعاب الأوليمبية.

الفروسية

فيما كان كريم الزغبي بطل مصر في الفروسية نجم الفراعنة في منافسات اليوم الأحد، للجولة الثانية في إطار منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

ونجح الفارس المصري في سباق منافسات قفز الحواجز بعدما احتل المركز الأول مكرر في الجولة الأولى، وتمكن الزغبي من الظهور بمستوى متميز دون ارتكاب أي أخطاء في الزمن المسموح به للمنافسات.

الدراجات

وتذيلت ابتسام زايد لاعبة المنتخب الوطني للدراجات المركز الأخير ضمن منافسات سباق المضمار، وجاءت ابتسام زايد في المركز الـ 27 في سباق الفردي للسيدات ضمن المنافسات الأوليمبية.

تفجير طرد مشبوه

وأعلن منظمو الألعاب الأولمبية في مدينة ريو دي جانيرو أن الشرطة البرازيلية فجرت الأحد جسمًا مشبوها بالقرب من مكان إقامة منافسات رياضة الشراع، بجوار الطريق الذي سلكته المشاركات في سباق الماراثون وسمع دوي انفجار بالقرب من شاطئ مارينا دي جلوريا، بالمنطقة البحرية التي تقام فيها منافسات الشراع.

وقال مسؤول في الشرطة إن الجسم ليس قنبلة وإنما حقيبة مشبوهة موضوعة على العشب قام فريق المتفجرات بتفجيرها من باب الاحتياط والوقاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى